المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأكاديمية العربية والأزهر تستقبلان سفير طاجيكستان لتعزيز التعاون العلمي والثقافي

الأحد 23/يوليو/2023 - 03:07 م
سفير طاجيكستان
سفير طاجيكستان
فاطمة بدوي
طباعة
ضمن جولته الثقافية في مصر، زار سفير جمهورية طاجيكستان ضراب الدين قاسمى مؤسستين رائدتين في مجالات التعليم والبحث العلمي والتقني والديني، وهما الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجية والنقل البحري، والأزهر الشريف.

في الأكاديمية العربية، التقى السفير برئيسها الدكتور إسماعيل عبد الغفار وأساتذتها وخبرائها، واطلع على أنشطتها المتنوعة في مجالات العلوم والتكنولوجية والنقل البحري. كما بحث معهم سبل إقامة تعاون مشترك في هذه المجالات بين طاجيكستان والأكاديمية.

سفير طاجيكستان يزور الأزهر الشريف 

في الأزهر، التقى السفير بالإمام الأكبر شيخه الدكتور أحمد الطيب، وناقش معه قضايا التعاون العلمي والتعليمي والثقافي بين طاجيكستان وهذه المؤسسة المرموقة. كما أكد على أهمية تطوير التعاون في مجال تعليم ودعاية الإسلام المعتدل والتسامح الديني ومحاربة التطرف، نظرا لمكانة الأزهر وتأثيره العالمي.

وأعرب السفير عن تقديره لحسن استقباله في المؤسستين، وأشاد بدورهما في خدمة المجتمعات العربية والإسلامية. كما أكد على رغبة طاجيكستان في توطيد علاقاتها مع مصر في جميع المجالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads