المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالدوري.. موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 10:08 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
هشام سعيد عتمان
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 30 من منافسات الدوري المصري الممتاز في المباراة الذي ستقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وخسر النادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز الجولة الماضية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

بينما خسر نادي المصري البورسعيدي لقب كأس رابطة الأندية المصرية أمام نادي سيراميكا كليوباترا برباعية، مقابل هدف وحيد.

ويواجهة الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في آخر مباراتهم في الدوري المصري الممتاز، والذي حسم لقبها النادي الأهلي للمرة 43 في تاريخه في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثلاثون غدا الأربعاء 26 يوليو، في تمام الثامنة والنصف مساءَ، على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads