المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيادة عدد السائحين القادمين لكازاخستان

الجمعة 28/يوليو/2023 - 02:10 م
كازاخستان
كازاخستان
فاطمة بدوي
طباعة
ذكرت وزارة الثقافة والرياضة الكازاخية  أن أكثر من 250 ألف سائح أجنبي أقاموا في فنادق في كازاخستان خلال الشهر ونصف الشهر الماضيين ، 

وفقًا لما أكده نظام eQonaq ، أقام 250،468 مواطنًا أجنبيًا في الفنادق المحلية من 1 يونيو حتى 23 يوليو ، أي أكثر بثلاث مرات من الفترة المماثلة من العام الماضي. شهد العام الماضي حجز 77645 سائحًا أجنبيًا للفنادق في كازاخستان.

في الفترة المشمولة بالتقرير ، بلغ إجمالي عدد السائحين من بلدان رابطة الدول المستقلة 180.000 أو 72 في المائة من العدد الإجمالي للسياح ، مما يشير إلى زيادة في عدد المسافرين من البلدان الأجنبية. في العام الماضي ، شكل السائحون من بلدان رابطة الدول المستقلة 77 في المائة من إجمالي عدد السياح.

زاد عدد السياح من منغوليا 11 مرة ، والصين - 8.5 مرة ، والهند - 4.7 مرة ، وكوريا الجنوبية - 3.8 مرة ، وإيران - 3.8 مرة ، وألمانيا - 3 مرات ، والولايات المتحدة - 2.2 مرة.

يختار السياح الأجانب في الغالب مدينتي ألماتي وأستانا كوجهتهم - 77308 و 38463 سائحًا ، على التوالي. سافر 19049 سائحًا إلى منطقة ألماتي ، بينما سافر 15062 سائحًا إلى منطقة مانجيستاو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads