المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري للأبطال بمشاركة 4 فرق

الإثنين 31/يوليو/2023 - 05:11 م
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري للأبطال
محمود حربي
طباعة
تستعد أبوظبي لاستضافة بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، وهي بطولة جديدة تجمع بين أفضل 4 فرق في الكرة المصرية، في دورة مجمعة تقام على مدار أسبوع كامل. وتأتي هذه البطولة في إطار الشراكة المثمرة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، التي نجحت في تنظيم 6 نسخ سابقة من السوبر المصري في أبوظبي منذ عام 2015.

وتهدف بطولة كأس السوبر المصري للأبطال إلى تعزيز انتشار الكرة المصرية في المنطقة العربية، وتقديم فرصة لعشاق كرة القدم والجالية المصرية في الإمارات والخليج لمشاهدة نخبة الأندية واللاعبين المصريين، وتوثيق العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر.

كأس السوبر المصري للأبطال 

وقد أبرمت اتفاقية شراكة لإقامة كأس السوبر المصرى للأبطال في أبوظبي لأربعة مواسم متتالية اعتباراً من هذا العام 2023، وذلك في حفل توقيع حضره سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي، وخالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وسيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة «برزنتشن سبورت» ممثلا عن شركة «المتحدة للرياضة».

وأعرب كل من المسؤولين عن اعتزازهم بالشراكة التاريخية التي تجمع بين مجلس أبوظبى الرياضى والاتحاد المصرى لكرة القدم وشركة «المتحدة للرياضة»، وثقتهم في نجاح بطولة كأس السوبر المصرى للأبطال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads