المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز نازارباييف يعقد ندوة لممثلي وسائل الإعلام والمدونين

الخميس 03/أغسطس/2023 - 03:48 م
 مركز نازارباييف
مركز نازارباييف يعقد ندوة لممثلي وسائل الإعلام والمدونين
فاطمة بدوي
طباعة
عقد مركز نازارباييف لتنمية الحوار بين الأديان والحضارات ندوة تدريبية لممثلي وسائل الإعلام والمدونين حول تفاصيل تغطية الموضوعات الدينية: بعنوان "سمات العمل الإعلامي في تغطية قضايا دينية طبيعة". 

أشار رئيس مجلس إدارة المركز بولات سارسنباييف، إلى أنه من أجل تعزيز الصورة الإيجابية للبلد وزيادة الاعتراف بالمنصة العالمية للحوار بين الأديان، من المهم الآن بشكل خاص دعم الصحفيين والمدونين على نطاق واسع. دعم المعلومات من مؤتمر قادة الأديان العالمية والتقليدية ومؤسساتها.

عقد ندوة لممثلي وسائل الإعلام والمدونين في مركز نازارباييف

وحضر الحفل المدونون والصحفيون من أبرز القنوات التلفزيونية "قازاقستان" و "خبر" و "العارنة" وجريدة "إيجمن كازاخستان" والمواقع الإخبارية "ماساجيت" و "توببرس" و "تاونيوز" وممثلي الإعلام. خدمة الكنيسة الكاثوليكية والإدارة الروحية لمسلمي جمهورية كازاخستان.
في نهاية الندوة، وتم منح جميع المشاركين شهادات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads