المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يصعد لنصف نهائى كأس مصر بفوز غالي على المصري

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:23 م
الأهلي يصعد لنصف
الأهلي يصعد لنصف نهائى كأس مصر
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق الأهلي فوزاَ غالياَ على نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم، الخميس في دور 8 لبطولة كأس مصر في المباراة الذي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

في الدقيقة الثالثة  تسديدة من مروان حمدي يتصدى لها الشناوي ويخرجها إلى خارج الملعب ركنية للمصري والجهاز الطبي يدخل لعلاجه، في الدقيقه 27 تسديدة من مروان حمدي يتصدى لها الشناوي ويخرجها إلى خارج الملعب ركنية للمصري والجهاز الطبي يدخل لعلاجه

الأهلي يصعد لنصف نهائى كأس مصر

في الدقيقة 39 تسديدة من مروان عطية لكنها ضعيفة مرت على يسار جاد إلى خارج الملعب

في 82هدف ضائع.. ضربة مرمى طويلة تصل عند مروان حمدي يستلمها ويمر من دفاع الأهلي ويسدد كرة قوية كادت أن تكون هدف اول لكن الشناوي يتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف مؤكد.

يتجهه الفريقان للوقت الإضافي بعد التعادل.

95 يسجل المصري الهدف من ضربة ركنية نفذها حسين السيد وقابلها مروان حمدي بضربة رأس قوية إلى داخل الشباك على يسار الشناوي.



الحكم يحتسب ضربة جزاء لصالح حسين الشحات بعد قيام لاعب المصري بشد الشحات من قميصه 97.

 وجاء الهدف من ضربة جزاء سجلها  اللاعب علي معلول في وسط المرمى إلى داخل الشباك90+10.



فرصة للأهلي في الدقيقه 101 في الشوط الإضافي الأول وعرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء عند أحمد عبد القادر يسددها ضعيفة تصل سهلة في يد محمود جاد.


فرصة للأهلي.، في الدقيقة 106 عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء تصل عند القندوسي يسددها أرضية ضعيفة في منتصف المرمى تصل في يد محمود جاد حارس المصري.



في الدقيقة 108 أحرز أحمد القندوسي الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد تمريره سحرية من وسددها أرضية على يسار حارس المصري محمود جاد.


في الدقيقة 120 تسديدة من حسين الشحات تخرج أعلى مرمى المصري إلى خارج الملعب.


و بهذا الفوز صعد الأهلي لدور نصف نهائى كأس مصر لمواجهة فريق نادي إنبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads