المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يهنئ الدكتورة أميرة الحوفي لحصولها على جائزة التميز العالمي بالإمارات

السبت 05/أغسطس/2023 - 01:45 م
حصول الدكتورة أميرة
حصول الدكتورة أميرة الحوفي على جائزة التميز
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط الدكتورة أميرة الحوفي الأستاذ بكلية التمريض بجامعة أسيوط والحاصلة على جائزة المرأة المتميزة عالمياً لعام 2023 من المؤسسة العالمية للمؤثرين؛ من دولة الإمارات. 

وقدَّم رئيس جامعة أسيوط لها التهنئة متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح، وتحقيق المزيد من الإنجازات، مشيداً بالسمعة الطيبة عالمياً لأساتذة جامعة أسيوط، وحرص إدارة جامعةأسيوط على تسليط الضوء على النماذج المشرفة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في مختلف المجالات. 

حصول الدكتورة أميرة الحوفي على جائزة التميز

ومن جانبها، وجهت الدكتورة أميرة الحوفي الشكر إلى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط على استقبالها وتهنئتها،مؤكدة أن ذلك يعد دافعاً لها على مواصلة عملها البحثي، والطبي والإنساني.

والجدير بالذكر أن الدكتورة أميرة الحوفي لها مجهودات واضحة في المجال العلمي والبحثي والخيري والإنساني، وما تقوم به من خلال عملها كواحدة من أفضل مائة عالم في مجال التمريض عالميا لعام 2022.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads