المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يجدد الثقة في مفتي الجمهورية لمدة عام

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:37 م
تجديد الثقة في مفتي
تجديد الثقة في مفتي الجمهورية
محمود حربي
طباعة
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قرار جمهوري نشر بالجريدة الرسمية، عن تجديد تعيين الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، لمدة عام إضافي ابتداءً من 12 أغسطس 2023 م.

وأشاد الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، بالقرار الذي يعكس ثقة الرئاسة في جهود دار الإفتاء ودورها في نشر الفتوى المستنيرة والوسطية. وقال في منشور على فيس بوك: “نبارك لدار الإفتاء ولمصر وللعالم الإسلامي هذا الرجل دمث الخلق والذي حقق طفرة كبيرة في منظومة العمل المؤسسي والدولي لدار الإفتاء”.

شوقي علام مفتيًا للديار المصرية لعام جديد

ويُعد الدكتور شوقي علام، أول مفتٍ منتخب يتولى منصب مفتي الديار المصرية منذ عام 2013 م، وقد تولى رئاسة المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم منذ عام 2015 م. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفقه من جامعة الأزهر بمرتبة شرف أولى. ولد في قرية زاوية أبوشوشة بمحافظة البحيرة، وحفظ القرآن في سن صغيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads