المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مادلين طبر تطالب بإطلاق سراح عادل إمام من أسرته.. و«المهن التمثيلية» ترد

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:07 ص
تصريحات مالدين طبر
تصريحات مالدين طبر حول عادل إمام
محمود حربي
طباعة
وجهت الفنانة مادلين طبر، انتقادات إلى أسرة الفنان عادل إمام «الزعيم»، لحجبه عن جمهوره خلال تكريمه في الدورة السادسة عشر للمهرجان القومي للمسرح المصري.

وطالبت مادلين طبر بإطلاق سراح الزعيم من أسرته التي تمنعه من الظهور أو التواصل مع الجمهور، معتبرة أن التكريم لا يكتمل بدون حضور الزعيم، وقائلة: «أنا مش عارفة حالته الصحية، مش بيقدر يمشي.. ربنا يشفيه».

تصريحات مالدين طبر تحدث جدلا

وأثارت تصريحات مادلين طبر استياء الجمهور والفنانين، وخاصة نقابة المهن التمثيلية، التي ردت عليها، وأكدت أن الزعيم بصحة جيدة، وأن أسرته تحافظ على خصوصيته وكرامته، وأن ما قالته مادلين طبر عبارة عن شائعات وإساءات.

وأعرب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن اعتذاره للزعيم عادل إمام عن كلام مادلين طبر، مؤكدا أنه سوف يتابع معها الموضوع، وأن كلامها خطير، ولا يجوز أن يقال على فنان من مستوى الزعيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads