المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التعليم العالي»: مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني حتى الأحد المقبل

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 02:24 م
عاشور يمد فترة التقديم
عاشور يمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني
محمد عبد الراضي
طباعة
أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي قراراً بـ مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثانية في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق 20 أغسطس 2023.

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار، المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة أن الوزير قرر لمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني، موضحاً أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق. 

مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات

وأكد الدكتور عادل عبدالغفار أهمية استغلال الطلاب لفرصة مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني الحالية، وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهمعلى،ى الإلكتروني للتنسيق، واستغلال فرصة المد الحالية لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغب الطالب في ذلك. 

وكشف الدكتور عادل عبد الغفار أن الموقع الإلكتروني للتنسيق سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق 20 أغسطس 2023 إيذانًا بانتهاء المرحلة الثانية للتنسيق. 

استمرار استقبال الرغبات على مدار الـ 24 ساعة

وأشار السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ 24 ساعة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads