المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مستقبل وطن يؤيد ترشح السيسي لانتخابات الفترة الرئاسية القادمة

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 04:48 م
حزب مستقبل وطن يؤيد
حزب مستقبل وطن يؤيد ترشح الرئيس السيسي
المواطن
طباعة
أكد حزب مستقبل وطن اليوم الأربعاء، في بيان له، أنه يؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخوضه انتخابات الفترة الرئاسية القادمة.

وأوضح حزب مستقبل وطن في بيانه أنه انطلاقا من الحفاظ على الانجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة فى جمیع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادھا الرئیس عبد الفتاح السیسي منذ تولیه المسئولیة في ظروف صعبة وتحدیات عظیمة لم تتعرض لھا الدولة المصریة في تاریخھا المعاصر. 

حزب مستقبل وطن يشيد بانجازات الرئيس السيسي

وتابع: فنجحت مصر تحت قیادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرھاب وتحقیق الأمن والاستقرار، وذلك جنبًا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا الطبیعیة أمام العالم. 

وأضاف: أنه استكمالاً لمسیرة التنمیة والبناء التي یقودھا الرئیس السيسي، وما قطعته مصر في طریقھا نحو الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة للمصریین مع الحفاظ على المقدرات الوطنیة، ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستنداً إلي برنامج إصلاحي شامل لتثبیت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتھا الوطنیة وإحداث نھضة تنمویة كبري. 

وأشار: شملت التنمية المستدامة عدة محاور أساسیة علي رأسھا التعلیم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعیة وكفاءة المؤسسات الحكومیة والتنمیة الاقتصادیة والتنمیة العمرانیة والسیاسة الداخلیة والخارجیة والأمن القومي.

حزب مستقبل وطن يؤيد ترشح الرئيس السيسي

وختم حزب مستقبل وطن بيانه بـ: دعما من حزب مستقبل وطن لجمیع ھذه الإنجازات التي تحققت في عھد الرئیس عبد الفتاح السیسي، وإذ تمضي الدولة المصریة بخطي ثابتة نحو إتمام أحد أھم الاستحقاقات الدستوریة المتعلقة بإتمام الانتخابات الرئاسیة المقبلة.

وتابع: وانطلاقاً من مسئولیتنا السیاسیة فإننا نؤید وندعم ترشح الرئیس عبد الفتاح السیسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسیة المقبلة، لتحقیق تطلعات ھذا الشعب ومواصلة مسیرة العطاء التي بدأھا.. متمنین التوفیق والتقدم والازدھار لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads