المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأربعة أهداف.. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد ويخطف صدارة الدوري السعودي

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 11:48 م
فوز الهلال على الإتحاد
فوز الهلال على الإتحاد
معتز محمد
طباعة
احتضنت أرضية ستاد الأمير عبدالله الفيصل تفاصيل واحداث واحدة من أفضل مباريات دوري روشن في الموسم الحالي، المباراة التي جمعت بين الاتحاد والهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وتكمن فريق الهلال من مواصلة فرض السيطرة والهيمنة على الاتحاد بعدما حقق انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليخطف بعدها الصدارة بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 13، بينما توقف رصيد الاتحاد بعد الهزيمة الأولي له هذا الموسم عند النقطة رقم 12 بالمركز الثاني.

 أحداث مباراة الاتحاد والهلال:

 بدأت المباراة على صفيح ساخن من قبل مشجعي كلا الفريقين بعدما أشعل كلاهما النيران داخل المدرجات، واستمرت سخونة مشجعي الاتحاد بعدما افتتح البرازيلي رومارينهو التسجيل في الدقيقة 18 بعدما استقبل تمريرة حمدالله بتسديدة رائعة سكنت شباك الهلال.

 وبعدها تمكن لاعبي الهلالمن العودة مرة أخري في الدقيقة 20 عن طريق تسديدة رائعة على الطائر من قبل ميتروفيتش بعد عرضية من جهة اليمين بأقدام سعود عبدالحميد، لتستمر بعدها أحداث المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف مع سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الاتحاد.

حتي الدقيقة 40 والتي شهدت عودة الاتحاد إلى التقدم في النتيجة بعدما تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف بكعب القدم من داخل منطقة الستة ياردة، ليحتسب بعدها حكم المباراة 12 دقيقة وقت بدل ضائع، عرفت الدقيقة الثامنة منها تسجيل عبدالرزاق حمدالله ثالث الأهداف لأصحاب الأرض لينتهي بعدها الشوط بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 واستكملت أحداث المباراة في شوطها الثاني والذي عرفت الدقيقة 60 تقليص الهلال لنتيجة المباراة، بعدما أشعل ميتروفيتش مدرجات الهلال عقب تسجيله لثاني الأهداف بعدما استقبل عرضية ميشيل ديلجادو برأسيه تصدي لها حارس الاتحاد ليتابعها ميتروفيتش مجددا إلى داخل الشباك.

 وبعد مرور ثلاث دقائق فقط تمكن صاحب ثنائية الهلال ميتروفيتش من تسجيل الهاتريك، من نقطة الجزاء عقب احتساب حكم المباراة خطأ على مدافع فريق الاتحاد أحمد بامسعود بعدما ارتكب خطأ داخل النقطة، ونجح ميتروفيتش في تسجيل الكرة بنجاح على يمين حارس الاتحاد.

 وبعدها نجح سالم الدوسري في قلب الطاولة على العميد الاتحاد بعدما سجل رابع الأهداف في الدقيقة 72 بعدما هُيأت له الكرة من قبل سيرجي ميلينكوفيتش، ليشتعل معاها مدرج الأزرق وسط حالة من التوهان من قبل لاعبي الاتحاد، لتستمر بعدها المباراة حتى صافرة النهاية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الهلال.

 موعد المباراة القادمة للاتحاد والهلال:

 سيخوض فريق الاتحاد السعودي مباراة الجولة السادسة أمام فريق الأخدود، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأخير يوم 14-9 في تمام الساعة السادسة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما سيلعب فريق الهلال مباراته القادمة أمام فريق الرياض وذلك يوم 15-9 على ملعب فيصل بن فهد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads