المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يتفقد أعمال التطوير والتجميل بمدخل ديوان عام محافظة أسيوط

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 04:46 م
سعد يتفقد  تطوير
سعد يتفقد تطوير مدخل ديوان عام أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال التطوير والتجميل التي تتم بمدخل الديوان العام لمحافظة أسيوط والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير المنشآت الحكومية على أعلى مستوى تماشيًا مع أعمال التنمية التي تشهدها الدولة. 

وأوضح اللواء عصام سعد أن أعمال التطوير تشمل إنشاء جدارتين على جانبي المدخل يتوسطهما شعار المحافظة، فضلاً عن تركيب طوب فرعوني على الحوائط بالإضافة إلى نافورة وأحواض للزهور بالطوب الفرعوني لتعطي مظهرًا جماليًا يتكامل مع المظهر العام للديوان من الخارج في إطار رؤية المحافظة نحو رفع مستوى الخدمات وتطويرها. 

سعد يتفقد تطوير مدخل ديوان عام محافظة أسيوط

وتفقد محافظ أسيوط أعمال التطوير، مطلعا على الموقف التنفيذي وآخر المستجدات وفقًا للخطوات المحددة التي تم وضعها بما يتناسب مع المعايير الخاصة بالمنشآت الحكومية. 

وشدد اللواء عصام سعد على ضرورة تسريع وتيرة الأعمال والانتهاء من الأعمال في أسرع وقت مع مراعاة الجودة وتطبيق المواصفات القياسية في جميع المراحل التنفيذية. 

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية تطوير مواقع العمل لأن ذلك ينعكس بالايجاب علي مؤدي الخدمة ومتلقيها لافتًا إلى أن تطوير المباني والمنشآت الحكومية قيمة مضافة وله أهمية كبيرة في نفوس العاملين والمواطنين من أجل تأدية وتلقي الخدمة علي أكمل وجه. 

ونوه محافظ أسيوط إلي أن جزء من تقديم الخدمة هو حسن المظهر العام لمكان تلقي الخدمة مؤكدًا على استمرار العمل وعدم توقف أعمال التطوير بجميع أنحاء المحافظة وإنهاء كافة المشروعات طبقًا لبرامجها الزمنية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads