المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز جامعة الزقازيق بالمركز الأول بمسابقة رالي مصر لريادة الأعمال 2023

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 03:10 م
فوز جامعة الزقازيق
فوز جامعة الزقازيق بمسابقة رالي مصر
علاء الدماصي
طباعة
حصلت جامعة الزقازيق على المركز الأول بمسابقة رالي مصر لريادة الأعمال ٢٠٢٣ على مستوى 38 جامعة حكومية وخاصة، والتى نظمتها الأكاديمية البحرية للعلوم بمدينة العلمين.

وأكد الظكتور خالد الدندرلي أن هذا الفوز الذي أحرزته الجامعة هو نتاج جهود لإدارة الجامعة وسعيها لربط مخرجات التعليم والتعلم بسوق العمل، مما يهدف إلى المساهمة في نشر فكر العمل الحر ونشاط ريادة الأعمال مما يساهم في تحقيق خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030.

فوز جامعة الزقازيق بمسابقة رالي مصر

وجاءت مشاركة الجامعة بمسابقة رالي ريادة الأعمال هذا العام تحت إشراف محمد متولى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، كما أشرف على الفريقين المشاركين بالمسابقة كلا من : الدكتور أكمل الكيلانى، والدكتورةهاله فاروق

جدير بالذكر أن الفريقين المشاركين ويمثلان جامعة الزقازيق بالمسابقة من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات، حيث يتكون الفريق الفائز بالمركز الأول بالمسابقة من الطالبين: إبراهيم أنور السادات إبراهيم علي ، وأبانوب فكري بدير جندي ميخائيل ، والذى حصل على ٧٠ ألف جنيه قيمة جائزة المركز الأول بمسابقة رالي ريادة الأعمال. 

ويتكون فريق الجامعة الآخر من الطالبين: جمال محمد عبده محمد عبده، ورانا رمضان توفيق أحمد سعد، والذى حصل على جائزة تشجيعية من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads