المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام محافظ أسيوط يترأس حملة إزالة تعديات ومخالفات البناء بمركز أبنوب

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 06:38 م
حملات ازالة التعديات
حملات ازالة التعديات بأبنوب
محمد عبد الراضي
طباعة
كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قيادات المحافظة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بكافة قرى ومراكز المحافظة تنفيذًا لخطة الدولة للحفاظ على الأراضي الزراعية لتوفير الأمن الغذائي لمصر. 

وفى ذلك الإطار، ترأس المحاسب عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط حملة مكبرة لإزالة بعض التعديات على الأراضي الزراعية وبعض مخالفات البناء بمركز أبنوب بمشاركة خالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب والدكتور رضا عليوة وكيل وزارة الزراعة بأسيوط والمهندس علي هريدي مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بأسيوط وتم خلال الحملة ازالة بعض التعديات في مهدها وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين. 

حملات ازالة التعديات بأبنوب

وأشار محافظ أسيوط إلى إنه يجري تنفيذ قرارات الإزالة بجميع قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع كافة جهات الولاية ورؤساء المراكز والأحياء وبمتابعة مستمرة من مسئولي ملف الازالات بالمحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب. 

وشدد على مواجهة أي شكل من أشكال التعديات وإزالة المخالفات والتصدى بكل حزم للتعديات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حفاظًا على الرقعة الزراعية وهيبة الدولة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة للحفاظ على الرقعة الزراعية وتوفير الأمن الغذائي. 

وكان محافظ أسيوط قد وجه جميع رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بتكثيف الحملات وفقًا للخطة الموضوعة لاستهداف كافة المخالفات والتعديات لافتًا إلى متابعته الدورية لتنفيذ الإزالات أولاً بأول والرصد المستمر لأي حالات جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads