المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل.. سموحة يحقق انتصار غالي على بلدية المحلة ويصحح الأوضاع

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 06:36 م
مباراة سموحه وبلدية
مباراة سموحه وبلدية المحلة
معتز محمد
طباعة


حقق فريق سموحة تحت قيادة مدربه أحمد سامي انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام فريق بلدية المحلة ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ورفع فريق سموحة بعد ثنائية اليوم رصيده من عدد النقاط إلى النقطة رقم أربعة متساويًا مع بيراميدز على رأس صدارة الترتيب بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مباريات الجولة الحالية، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عن النقطة رقم ثلاثة في المركز التاسع بسلم الترتيب.


أحداث مباراة بلدية المحلة وسموحة:


بدأت أحداث مباراة بلدية المحلة وسموحة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب المحلة، بسيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الفريق السكندري عن طريق تمريرات في وسط الملاعب لإجاد ثغرة في دفاعات بلدية المحلة من أجل تسجيل أول الأهداف لترجمة السيطرة والهيمنة.

حتي الدقيقة 27 والتي شهدت إحراز مصطفي البدري الهدف الأول لفريق سموحة عن طريق لاعبه مصطفي البدري، ليتدخل حكم تقنية الفار ويستدعي حكم الساحة نتيجة وجود تسلل على البدري ويتم إلغاء الهدف، واستمرت محاولات أصحاب القميص الأبيض لتسجيل أول الأهداف.

حتي الدقيقة 43 والتي شهدت تألق محمود ماهر بعدما تألق وحافظ على نظافة شباكه من هدف كاد أن يتم تسجيله بأقدام أحمد خالد بعد إنفراد تام، وبعدها بدقيقتين تمكن أحمد خالد لاعب فريق سموحة من هز الشباك الذي الذي استقبل كرة تمريرة من جهة اليسار بتسديدة متقنة سكنت الشباك.


لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح فريق سموحة، الذي ضاعف النتيجة في شوط المباراة الثاني وبالتحديد في الدقيقة 56 بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء نفذها عمرو قلاوة بنجاح واسكنها الشباك لتصبح نتيجة المباراة هدفين مقابل لاشيء حتي انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

يستضيف فريق سموحة بعد مباراة اليوم، فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الخميس الموافق 5-10.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق بلدية المحلة مباراة الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، أمام أحد الوافدين الجُدد نادي زد، وستقام المباراة بينهما على أرضية ستاد القاهرة يوم الخميس الموافق 5-10 في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads