المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم مواجهة يوفنتوس أمام أتلانتا في الجولة السابعة من الكالتشيو

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 08:57 م
التعادل السلبي يحسم
التعادل السلبي يحسم مباراة يوفنتوس وأتلانتا
محمد عبد التواب
طباعة


سيطرت نتيجة التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين فريقي يوفنتوس وأتلانتا، والتي أقيمت على ملعب "أتليتي أزوري" ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ليتحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويبقى الوضع كما هوا عليه في جدول الترتيب.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب نادي يوفنتوس على منتصف الملعب، حاول فريق يوفنتوس إختراق دفاعات فريق أتلانتا من وسط الميدان، ولكن مهاجمي فريق يوفنتوس وجدو صعوبة بسبب الصلابة الدفاعية لفريق أتلانتا.


ولم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية على كلا المرميين، وفي الدقيقة 45 تلقى أدريان رابيو لاعب يوفنتوس البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد عرقلته للاعب فريق أتلانتا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب الفريقين، لمحاولة خطف هدف في بدايه الشوط، وفي الدقيقة 57 استمر الضغط من جانب لاعبي فريق أتلانتا لتسجيل الهدف الأول، ولكن دفاع فريق يوفنتوس تعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية.


تحولت الخطورة لصالح فريق يوفنتوس ولكنها لم تكن كافيه لتهديد مرمى فريق أتلانتا، استمرت الكرات العرضة من جانب الفريقين ولكنها لم تجد من يحولها داخل الشباك، وفي الدقيقة 60 كاد كييزا أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس ولكنه فشل في ترويض الكرة العرضية التي لعبت له من جانب فيجولي.


أصبح الحذر يسيطر على كلا المديرين الفنيين بالرجوع إلى الشق الدفاعي، وفي الدقيقة 65 أجرى المدير الفني لفريق أتلانتا تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب كولاساتيش بدلا من سكاليتي، وشارك اللاعب وكمان بدلا من سلكفيني، وأجرى أليجري تغيير لصالح فريق يوفنتوس في الدقيقة 67 حيث شارك اللاعب كوستتش بدلا من كامبيسو، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.


ويلتقي فريق يوفنتوس في الجولة القادمة مع فريق تورينو يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة، بينما يلتقي فريق أتلانتا مع فريق لاتسيو يوم الأحد القادم في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads