المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية : لا تهاون مع المتعديين بالبناء على الأراضي الزراعية أوأملاك الدولة وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد بمختلف مراكز ومدن المحافظة

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 01:18 م
المواطن
علاء الدماصي
طباعة
تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب...

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ،قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بإزالة تعدي عبارة عن غرفتين بالدبش مقامة بالمخالفة خارج الحيز العمراني وتم تنفيذ الإزالة الفورية في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابه المخالفين.

وشن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة لازالة بناء مخالف عبارة عن حوائط بالدور الثاني عشر واعمده خرسانيه بمنطقة الغشام مخالفة للقانون واللوائح وشروط البناء والتنظيم التابع للوحدة المحلية بشيبة على مساحة٣٠٠ متر تقريباً.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصفط زريق حملة لازالة سور علي مساحة ( ٦م ) تقريبا  بدون ترخيص داخل الحيز العمراني وقد تمت الإزالة على نفقة المواطن.

وبالوحدة المحلية الزوامل التابعه لرئاسة مركز بلبيس تم إزالة لحالة تعدي عباره عن سور بالدبش الأبيض على مساحة ٧٠ متر بعزبة الاشرم التابعة لقرية الزوامل وتمت الازالة بالكامل واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت مدينة القرين بإزالة في المهد لسور بالطوب الدبش على مساحه ٢٠٠ م بنطاق المدينة وتمت الإزالة حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
 مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads