المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معرض التبادلات الفنية والثقافية للأطفال والشباب الصيني المصري ...بعنوان " الصين في عيني"

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 05:45 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
سيتم  تنظيم  معرض التبادلات الفنية والثقافية للأطفال والشباب الصيني المصري ...بعنوان " الصين في عيني"
. الفئة العمرية المستهدفة: 2-18 سنة

يجب أن تكون الأعمال أصلية (سيعتبر المنظم أن من يقدم أعمال للمشاركة في هذا الحدث قد وافق على القواعد واللوائح المنظمة). لا توجد أي قيود على شكل أو نوع العمل الفني. يتم قبول جميع الأعمال الفنية (الرسم، الخط، الإبداع الفني، الإبداع الأدبي، التصوير الفوتوغرافي، إلخ).
أنواع أعمال الرسم :
الرسم الصيني، الرسم الزيتي، الرسم بالغواش، الطباعة، الرسم بالرصاص (الفحم)، رسم الأطفال، الرسم بأقلام التلوين، الرسم بالشمع، الرسوم المتحركة، الرسم بالكمبيوتر، قص الورق، اللصق على القماش، التصوير الفوتوغرافي، وغيره.
أعمال أخرى:
بالنسبة للأعمال ثلاثية الأبعاد مثل الهياكل ثلاثية الأبعاد، واللف الورقي، والأعمال اليدوية، والفخار، والمنحوتات الطينية، يمكن قبول صور الأعمال للعرض.
الصور الإلكترونية: صور عالية الدقة للأعمال الفنية بحجم 3 ميغابايت أو أكثر.
حجم العمل : مسدس منتظم طول ضلعه 12.5 سم
مثال الصورة الملصقة الثانية
يمكنك قص الورق إلى أشكال سداسية لكن يجب التأكد من أن المحتوى الإبداعي يقع داخل الشكل السداسي، وذلك لتجنب اقتصاص الصورة بسبب احتياجات المعرض مما يؤثر على شكل العمل المقدم.

 تقديم الأعمال:
يرجى إرسال العمل على شكل حزمة مضغوطة إلى البريد الإلكتروني [email protected] ، على ان يكون اسم البريد الإلكتروني هو "الجهة + عدد المتقدمين + مسئول التواصل + وسيلة الاتصال" يرجى إضافة مرفق كبير الحجم إلى البريد الإلكتروني (صورة العمل الإلكترونية + نموذج التسجيل الإلكتروني: في النموذج يرجى الإشارة إلى اسم الطفل او الشاب، الجنس، العمر، البلد والمنطقة، اسم المدرسة، عنوان العمل، صور العمل والاستاذ المشرف، رقم الاتصال، إلخ)
تاريخ جمع الأعمال:
من الآن وحتى 30 نوفمبر 2023
البريد الإلكتروني لتقديم الأعمال: [email protected]

. الجوائز
 - الجوائز الإبداعية
- ستتم مراجعة الأعمال المشاركة من قبل فريق من الخبراء
- جائزة المركز الأول (3 أشخاص)، وجائزة المركز  الثاني (10 أشخاص)، وجائزة المركز الثالث (30 شخص)، وجائزة العمل المتميز (عدة أشخاص). كما يمكن الحصول على شهادة تقدير وميدالية تذكارية.
 - الجوائز للجهات:
تشجيعاً لمزيد من جهات التربية والتعليم على المشاركة في هذا الحدث، وكإشادة بمساهماتهم المتميزة في أعمال التربية والتعليم، قامت اللجنة المنظمة بإقامة تكريم "الجهة التنظيمية المتميزة" خصيصاً، وستقوم اللجنة المنظمة بإصدار شهادة تكريم "الجهة التنظيمية المتميزة".
 - الجوائز للمعلمين:
من أجل تشجيع الأداء المتميز للمعلمين، تمنح اللجنة المنظمة بشكل خاص شهادة "المعلم المتميز" الفخرية للمعلمين ذوي الأعمال المتميزة كتشجيع.

. الهيكل التنظيمي
المنظم:
جمعية تعزيز ثقافة وفنون الأطفال الصينية
المركز الثقافى الصينى بالقاهرة
منظم:
اللجنة المهنية لتعليم الفنون للشباب التابعة لجمعية تعزيز ثقافة وفنون الأطفال الصينية
مجموعة التعليم سمارت
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads