المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يفوز على الإتحاد في ديربي مدينة جدة

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 11:24 م
الأهلي يفوز على الإتحاد
الأهلي يفوز على الإتحاد في ديربي مدينة جدة
محمد عبد التواب
طباعة


أسدل الستار عن المواجهة النارية التي جمعت بين فريقي الأهلي والإتحاد في ديربي مدينة جدة، وانتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاد مدينة الملك فهد الرياضية" ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الأهلي، في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 8 سجل فريق الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب فراس البريكان، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل على اللاعب، وفي الدقيقة 12 انقذ الحارس إدوارد ميندي هدف محقق من اللاعب كريم بنزيما بعد توغله بالكرة داخل منطقة الجزاء.


وأحرز اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه لاعب فريق اتحاد جدة الهدف الأول في المباراة، بعد تمريرة رائعة بالرأس من جانب اللاعب فراس البريكان، وفي الدقيقة 35 تلقى اللاعب فابينيو البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد عرقلته للاعب فريق الأهلي، وأضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الأهلي بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق الإتحاد، تغييرين دفعة واحدة حيث شارك اللاعب زكريا هوساوي بدلا من أحمد بامسعود، وشارك مهند الشنقيطي بدلا من مدالله العليان، وانفذ الحارس إدوارد ميندي فرصة هدف محقق لفريق الأهلي في الدقيقة 53 بعدما مرر بنزيما كرة خطيرة للاعب رومارينهو أمام المرمى حاول رومارينهو تسديدها على المرمى ولكن ميندي تصدى للكرة.


وأجرى المدير الفني لفريق الأهلي تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 61 حيث شارك اللاعب سعد يسلم بالعبيد بدلا من عبدالله العمار، وشارك سميحان النابت بدلا من محمد المجدد، وفي الدقيقة 61 تلقى الحارس إدوارد ميندي البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 71 سجل كريم بنزيما هدف التعادل لصالح فريق الإتحاد، ولكن بعد العودة إلى الڨار قام حكم اللقاء بإلغاء الهدف.


وتلقي اللاعب إيجور كورنادو البطاقة الصفراء في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 85 شارك اللاعب صالح أل جمعان العربي بدلا من إيجور كورنادو، وتلقي اللاعب جابرييل فيجا البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 بسبب سوء السلوك، وأضاف حكم المباراة 12 دقيقة وقت بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني،لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 1-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads