المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. هبوط اضطراري بسبب ولادة طفلة على متن طائرة

الخميس 18/أغسطس/2016 - 10:21 ص
طباعة
وضعت امرأة طفلتهاعلى متن طائرة تابعة لخطوط "سيبو باسيفيك" الجوية، بعد أن جاءها المخاض في وقت سابق لموعد ولادتها بشهرين.

كانت هذه المرأة على متن رحلة متجهة من دبي إلى الفلبين عندما جاءها المخاض على ارتفاع 30000 قدم في الجو. ووضعت المرأة طفلتها بمساعدة مضيفات الطيران وممرضتين كانتا على متن الطائرة.

وقدمت إحدى المسافرات بعض الملابس للطفلة التي وصلت إلى العالم قبل موعدها بشهرين. فبعد أن تم غسل الطفلة بالمياه المعدنية ألبست إحدى المضيفات الطفلة بعض الملابس التي تبرعت بها المسافرة.

يذكر بأن الطائرة هبطت اضطراريًا في الهند لنقل المرأة وطفلتها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وحصلت هذه الطفلة المحظوظة على هدية مجزية من شركة الطيران وهي السفر مجانًا مدى الحياة على متن طائرات الشركة. وبما أن الهند كانت أول بلد تنزل فيه هذه الطفلة فقد تم منحها الجنسية الهندية بالإضافة إلى الجنسية الفلبينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads