المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات كولر: تأهلنا عن جدارة .. وإمام عاشور لم يتعافى بشكل كامل

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 08:43 م
تصريحات مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر
زينب عبد الله
طباعة



صرح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد منذ قليل عقب مباراة الفريق الأحمر وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي، من مسابقة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.


وتأهل الأهلي على حساب سيمبا بعد ما أنهى مباراة الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، ليضرب الأهلي موعدًا في الدور القادم كونه مسجل أكبر عدد أهداف خارج أرضه.


تصريحات مارسيل كولر:

وقال مارسيل كولر "تأهلنا عن جدارة ولا يمكن أن نفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، نعم حصلنا على كم كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة لكن استمر إهدار الفرص وهو أمر سيتم العمل عليه أثناء التدريبات في الفترة المقبلة".

وأضاف مدرب الأهلي "نجحنا في السيطرة على مجريات اللقاء، وأهدرنا الكثير، من الفرص والهدف الذي سجله سيمبا جاء أثناء سقوط محمد هاني بسبب الإصابة وهو ما يستوجب المزيد من التركيز".

وتابع 'في المجمل أتيحت لنا الكثير من الفرص وأهدرنا الكثير أيضًا، ويتم العمل على علاج الأخطاء من خلال المران والتركيز بشكل أكبر".


وتحدث مارسيل كولر عن عدم الدفع بـ موديست كأساسي "موديست كان مريض بشكل كبير، وتواجد في السرير 3 أيام، ولم يخوض اي مران سوى مران الأمس لذلك لم ادفع به أساسيًا اليوم"

وعن إمام عاشور أجاب السويسري"إمام عاشور لم يخوض اي تمرين بنسبة ١٠٠٪ بسبب إصابته الأخيرة، و سيخضع الاعب لفحص طبي جديد لمعرفة السبب، وغير مقبول ان يخوض اللاعب تمرين بنسبة 50 ٪ ويلعب في اللقاء بنسبة 100٪"


وينتظر الأهلي الفائز من مباراة ماميلوي صن داونز وبترو أتليتكو في دور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، ومن جانبه فاز فريق صن داونز على بترو أتليتكو في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأخير بهدف دون رد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads