المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقل يشهد طابور الصباح بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين بطور سيناء

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 07:44 م
صورة معبرة
صورة معبرة
طباعة
شهد الأستاذ محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء طابور الصباح بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنبن التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية. 

كما شهد وكيل الوزارة الطابور الصباحي وكلمة الإذاعة بعنوان مظاهر حسن الخلق والكلمة الطيبة ثم تحية العلم والنشيد الوطني. 

كما تفقد الصف الأول الإعدادي والثاني وأجرى نقاشا مع الطلاب حول موضوع الدرس نصوص دراسة في حب الوطن مؤكدا على أهمية الحفاظ على الوطن وحمايته وأن نكون على قدر المسؤولية بالالتزام والانضباط والاجتهاد لتحمل أمانة مسؤولية الوطن. 

ثم تفقد وكيل الوزارة الصف الثالث الإعدادي ثم زار المكتبة المدرسية وناقش الطلاب حول أنشطتهم بالمكتبة 
وفي نهاية الزيارة أكد وكيل الوزارة على الالتزام بلائحة الانضباط المدرسي وإعلانها ظاهرة للطلاب كما شدد على الالتزام بالإشراف اليومي ومتابعة مدير المدرسة لهيئة التدريس، موجها بتدريب الطلاب على نظام الامتحانات " البوكليت" للشهادة الإعدادية وتوعيتهم وتعريفهم بالمواد التعليمية والتدريبية التي تتيحها الوزارة على موقعها الرسمي والإعلان عن ذلك للطلاب. 

وشدد وكيل الوزارة على مواصلة تفعيل الغياب والعمل على جذب الطلاب للمدرسة عن طريق تنفيذ المسابقات والأنشطة المختلفة والحرص على مواصلة تنفيذ فترات المشاهدة للقنوات التعليمية "مدرستنا" والإعلان عن جداول فترات البث.

كما شدد وكيل الوزارة على استمرار دور المتابعة الميدانية للإدارة لمتابعة انضباط سير العمل وانتظام الدراسة بجميع المدارس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads