المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 09:25 م
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة يانج بويز
زينب عبد الله
طباعة



كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام يونج بويز، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة، من مرحلة دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.


وتحتضن أرضية ستاد الاتحاد المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي ويونج بويز الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، جون ستونز، روبن دياز، جفارديول.

خط الوسط: كوفاسيتش، ريكو لويس، ماتيوس نونيز.

خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.


ويسعى السيتيزنز لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، من أجل حسم بطاقة الصعود إلى دور الـ 16 بشكل رسمي، وترغب كتيبة بيب جوارديولا لتقديم أفضل أداء للتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويتربع أصحاب القميص السماوي على رأس صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، وذلك بعد ما خاض 3 مباريات فاز في جميعهم، وسجل لاعبو السيتي 9 أهداف، ودكت شباكهم بـ 3.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ويونج بويز:

وتنقل المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي ويونج بويز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads