المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنحي مسؤول أوليمبي تورط في بيع تذاكر الأوليمبياد بشكل غير شرعي

الخميس 18/أغسطس/2016 - 12:11 م
طباعة

تنحى عضو المجلس التنفيذي للجنة الأوليمبية الدولية باتريك هيكي عن رئاسته لكل من المجلس الأوليمبي لأيرلندا واللجان الأوليمبية الأوروبية بشكل مؤقت بعد إلقاء القبض عليه على خلفية تورطه في بيع تذاكر الأوليمبياد بشكل غير شرعي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس أن النائب جانيز كوسيجانشيتش سيحل محل الأيرلندي هيكي رئيسا للجان الأوليمبية الأوروبية والتي تضم 50 لجنة وطنية.

من جانبه، أعلن المجلس الأوليمبي الأيرلندي في بيان إن "هيكي سيتنحي عن منصبه حتى يتم حل هذه المسألة بشكل كامل"، مضيفا أنه سيستمر في التعاون وتقديم المساعدة في جميع الاستفسارات.

وكانت الشرطة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ألقت القبض على هيكي أمس بعد اتهامه بالتخطيط مع ستة أشخاص آخرين على الأقل لبيع تذاكر أوليمبياد ريو بشكل غير شرعي.

وتمت مصادرة أكثر من ألف تذكرة مخصصة للمجلس الأوليمبي بأيرلندا يتم بيعها بأسعار مرتفعة، كما ألقي القبض الأسبوع الماضي على مسؤول أيرلندي في التحقيق ذاته فيما لا يزال أربعة مسؤولين آخرين مطلوبين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads