المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الثمانية أهداف بين تشيلسي ومانشستر سيتي

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:34 م
مانشستر سيتي يتعادل
مانشستر سيتي يتعادل مع تشيلسي
محمد عبد التواب
طباعة


أسدل الستار عن المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 4-4، والتي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق تشيلسي في محاولة لخطف هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 12 سدد بالمر كرة قوية ولكنها أرتدت من أقدام المدافعين، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 21 بعد جذب من المدافع مارك كوكوريا للمهاجم إرلينج هالاند.


ونفذ ركلة الجزاء المهاجم النرويجي إرلينج هالاند معلننًا عن الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 29 نجح المدافع تياجو سيلفا في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق تشيلسي، من ضربة رأسية بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها اللاعب كالاجر ليحولها سيلفا داخل المرمى.


وأحرز رحيم سترلينج الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب ريس جيمس الذي استغل خطأ المدافع جفارديول، ثم مرر الكرة لسترلينج الذي سدد الكرة في المرمى، وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع.


ونجح اللاعب مانويل أكانجي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع، بعد كرة عرضية رائعة من جانب اللاعب بيرناردو سيلفا، حولها أكانجي برأسية قوية داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط وتحديدا في الدقيقة 47 نجح إرلينج هالاند في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، بعد عرضية أرضيه من جانب اللاعب جوليان الفاريز، وتلقي اللاعب جيرمي دوكو البطاقة الصفراء في الدقيقة 56 بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.


وشارك اللاعب جاك جريليتش في الدقيقة 59 بدلا من جيرمي دوكو، وفي الدقيقة 60 تلقى اللاعب كايسيدو البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على جريليتش، وأجرى المدير الفني لفريق تشيلسي تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 64 حيث شارك اللاعب مالو جيوستو بدلا من رييس جيمس، وشارك اللاعب ميخايلو مودريك بدلا من إنزو فيرنانديز.


وسجل اللاعب نيكولاس جاكسون هدف التعديل لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 67، بعدما تابع الكرة التي تصدى لها حارس المرمى بعد تسديدة كالاجر،وشارك اللاعب كوفاسيتش بدلا من جوليان ألفاريز في الدقيقة 79.


ونجح اللاعب رودري في تسجيل الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 86 بعد تسديدة قوية اصطدمت بقدم المدافع تياجو سيلفا، لتغير الكرة اتجاهها وتسكن الشباك، وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الثالثة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق تشيلسي، لينفذها اللاعب بالمر ويحرز هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 4-4.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads