المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرابعة للفراعنة والثالثة بتصفيات المونديال.. الكونغولي جان جاك ندالا حكمًا لمباراة مصر وسيراليون

السبت 18/نوفمبر/2023 - 03:09 م
حكم مباراة مصر وسيراليون
حكم مباراة مصر وسيراليون
معتز محمد
طباعة
عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، لإدارة مباراة الجولة الثانية بين منتخب مصر وسيراليون  من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والذي من المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب المكسيك وكندا.

ويحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيلًا على سيراليون يوم الغد الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولي من التصفيات المؤهلة للمونديال، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعاون الكونغولي جان جاك ندالا في مباراة الفراعنة أمام سيراليون يوم الغد على أرضية ستاد صامويل دي كانوين، كلًا من نابينا بليز سيبوتو كحكم مساعد أول، وبونجيلي نجيلا كحكم مساعد ثاني، فيما يتولى كابانجا مالايا مهمة الحكم الرابع.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الأولي والتي تضم كلًا من إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون وغينيا بيساو وبوركينا فاسو، برصيد ثلاث نقاط بعدما تمكن من تحقيق انتصار بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء أمام جيبوتي في الجولة الأولي.

وتشير الإحصائيات والأرقام إلى أن سجلات الفراعنة مع الحكم الكونغولي جان جاك ندالا خالي من أي هزيمة، بعدما أدار للمنتخب الوطني ثلاث مباريات ما بين تصفيات كأس العالم وبطولة الأمم الإفريقية جاءت مقسمة بين انتصارين وتعادل وحيد، وإليكم المواجهات:

- المواجهة الأولي أمام منتخب مالي بتصفيات كأس العالم 2022 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين

- المواجهة الثانية أمام منتخب كوت ديفوار في دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية وحقق الفراعنة انتصار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

- المواجهة الثالثة أمام منتخب السنغال بدور الملحق بتصفيات كأس العالم 2022 لمباراة الذهاب وحقق المنتخب الوطني الانتصار بهدف دون رد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads