المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يعلن عن موعد وحكام مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:57 م
الإتحاد الأفريقي
الإتحاد الأفريقي "كاف"
زينب عبد الله
طباعة


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد وطاقم حكام مباراة بيراميدز و صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره ماميلودي صن داونز يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع في المجموعة الأولى التي اشتعلت بعد ما تلقى أصحاب القميص الكحلي الهزيمة من نواذيبو بهدف، وتلقى صن داونز الهزيمة من مازيمبي بهدف نظيف، ليشارك الأربع فرق نقاط المجموعة لكل منهما ثلاث نقاط.

حكم مباراة بيراميدز وصن داونز

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام من الجابون لإدارة مباراة بيراميدز وصن داونز بقيادة الحكم بيير أتشو الحكم الرئيسي، ويعاونه بوريس ديستوجا المساعد الأول، وكارين فومو المساعد الثاني، والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

ويراقب المباراة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومراقب الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز

وتذاع المباراة التي ستجمع بين بيراميدز وصن داونز يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads