المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاذفات روسية تهاجم داعش من قواعد في روسيا وإيران

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:40 م
طباعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن قاذفات روسية بعيدة المدى من طراز "توبوليف -22إم3" و"سوخوي-34" نفذت ضربات أخرى اليوم الخميس، ضد أهداف لتنظيم داعش في محافظة دير الزور السورية، حيث أقلعت من قواعد في روسيا وإيران.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية - في بيان بثته وكالة أنباء "تاس" الروسية - أن " قاذفات روسية بعيدة المدى من طراز "توبوليف -22إم3" وطراز "سوخوي-34"، أقلعت اليوم الخميس ، من قواعد في روسيا وإيران لتوجيه ضربة شاملة ضد المنشآت التابعة لتنظيم داعش (المحظور في روسيا) في محافظة دير الزور السورية".

وأوضح البيان أن الطائرات الروسية دمرت خمسة مخازن كبيرة لداعش تحتوي على أسلحة وذخائر .. مشيرا إلى أن طائرات متواجدة في قاعدة حميميم في سوريا من طراز "سوخوي 30 إس إم" و"سوخوي 35 إس"، قامت بتوفير الحماية للعملية.

واختتمت وزارة الدفاع الروسية بيانها بالقول: "إن جميع الطائرات الروسية نفذت مهامها، وعادت إلى قواعدها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads