المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكشف على 1800 حالة مرضية بقافلة تنموية بعرب أبوساعد بالجيزة

الخميس 18/أغسطس/2016 - 02:43 م
طباعة

نظمت محافظة الجيزة بالتعاون مع جامعة الأزهر، قافلة تنموية وطبية لقرية عرب أبو ساعد بمركز ومدينة الصف وذلك في إطار خطة المحافظة لتنمية المجتمع وتقديم الخدمات للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة ووفقا للبروتوكول الموقع بين المحافظة وجامعة الأزهر .

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة في تصريح له اليوم الخميس ، أن القافلة ساهمت في الكشف الطبي على 1800 حالة مرضية من مواطني القرية بالإضافة إلى صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وقال الدالي ، إن المحافظة تعمل جاهدة على تنمية الفرد والذي يعد النواة الأساسية لتقدم المجتمع وذلك من خلال توعيته وتقديم الخدمات المختلفة له متمثلة في تسيير مثل تلك القوافل لتقديم مختلف أوجه الرعاية للمواطنين خاصة بالقرى النائية والتي تعاني من نقص الخدمات.

من جانبها ، أشادت الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالدور المتميز لشباب القرية والذي ساهم بشكل فعال في نجاح الحملة وتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين من الخدمات المقدمة.

وأشارت إلى أنه تم توزيع 200 كرتونة مواد غذائية و200 بطانية على أهالي القرية ، كما تم تنفيذ اختبارات محو الأمية لــ 70 مواطن بالإضافة إلى المحاضرات وندوات توعية للمواطنين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads