المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريبات الزمالك .. تفاصيل جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمباراة ساجرادا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 04:27 م
معتمد جمال مع فريق
معتمد جمال مع فريق الزمالك قبل مواجهة ساجرادا
زينب عبد الله
طباعة


اجتمع معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الخميس على أرضية ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الجلسة التي عقدها المدير الفني للفارس الأبيض، حديث مطول حول أهمية مباراة ساجرادا الأنجولي وضرورة تحقيق الفوز لوضع قدمًا في الدور المقبل من البطولة، وتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف.

وشدد معتمد جمال على عدم وجود بديل عن الفوز خلال مباراة بطل أنجولا، مشيرًا إلى عدم التفريط في المباراة وضرورة الحفاظ على نفس الوتيرة التي يسير بها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبدأ مدرب الأبيض التدريبات بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، خلال التدريبات الجماعية للأبيض، وشهدت الفقرة تركيز معتمد جمال على تنفيذ بعض الجمل الفنية في المساحات الصغيرة، بجانب الاهتمام بعملية الضغط الفردي والجماعي على المنافس.

ويحتل الفارس الأبيض صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط، وذلك بعد ما خاض مباراتين أمام أبو سليم الليبي وسوار الغيني، وحقق الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف، وفاز على الأخير برباعية نظيفة.

ويستعد الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل، والتي ستجمع بينهما على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads