المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر: نخوض مونديال الأندية بضغط جماهيري كبير .. واتحاد جدة الأفضل لهذا السبب

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:38 م
تصريحات مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر
معتز محمد
طباعة


عبر مارسل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة الناتجة عن تواجده على رأس الجهاز الفني للفريق بكأس العالم للأندية والذي تحتضنه الأراضي السعودية في الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري.

وأضاف كولر" أن الفريق يمتلك الخبرات الكبيرة في كأس العالم للأندية، باعتباره أكثر الفرق مشاركة بالمونديال، مشيرًا إلى أن الفريق قدم الأداء الفني المميز في النسخة الماضية، وسيعمل على تقديم الأداء الفني المميز بالنسخة الحالية ".

وأشار مارسل كولر" إلى أن الفريق يجب أن يكون مترابط ومتقارب في جميع الخطوط، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل أكبر عدد من الأهداف التي تساعد على تحقيق الانتصار والتواجد في الأدوار التالية ".

وواصل الحديث عن تواجد النادي الأهلي في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية بعدما تحدث قائلًا:" النسخة الحالية بكأس العالم للأندية تشهد ضغوطًا على الجهاز الفني واللاعبين، بسبب مطالبة الجماهير بتحقيق الانتصار".

واستمكل " ونحن نقدر هذا الأمر، ونعمل على توحيد الصفوف والظهور خلال المباراة على قلب رجل واحد، وهذا يأتي من تجديد الدوافع لدي الجميع من أجل الظهور بالمستوي الفني المميز الذي يرضي الجمهور"

أما عن إمكانيات فريق اتحاد جدة السعودي تحدث قائلًا:" لقد شاهدت مبارة الفريق أمام أوكلاند سيتي، واعلم أنهم فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبين كبار على مستوي الأسماء الموجودة في عالم كرة القدم، وهذا الأمر ينتهي داخل أرض الملعب ".

أما عن فرص الفريقين في تحقيق الانتصار نوه كولر" لا توجد نسبة فوز لأي فريق من الفريقين، بالتأكيد اتحاد جدة لديه أفضلية لأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن الجماهير لن تنزل لخوض المباراة مع اللاعبين".

واختتم حديثه قائلًا:" لاعبي الفريق يمتلكون الخبرات الكبيرة يلعبون أي مباراة سواء في حضور جماهيري كبير للمنافس أو لأ، ولكن الأهم لنا هو تقديم الأداء الفني المميز والظهور بمظهر لائق بإسم الفريق

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads