المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 03:03 م
الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي
زينب عبد الله
طباعة


كشف مجلس أبوظبي الرياضي بالإمارات عن احياء المطرب محمد حماقي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر له بالإمارات يوم 28 ديسمبر الجاري .


وتستضيف الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، في نسخته الجديدة من فترة 25 حتى 28 من الشهر ذاته بمشاركة 4 فرق وهم، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا مودرن فيوتشر.

وسبق وأن أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم أن 25 ديسمبر سيكون موعدًا لمباراتى فيوتشر وبيراميدز، المقرر لها في الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد محمد بن زايد.

وتقام المباراة الثانية من دور النصف النهائي بكأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نفس اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد محمد بن زايد.

على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، وتنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بينما يبدأ النهائي في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر باعتباره حامل لقب بطولة الدوري المصري في نسخته الأخيرة، بينما يتواجد فريق بيراميدز باعتباره وصيف النسخة ذاتها، كما يشارك فريق سيراميكا كيلوباترا بعدما حصل على لقب كأس رابطة الأندية المصرية.

و يتواجد فريق مودرن فيوتشر باعتباره رابع بطولة الدوري، كما تم استبعاد الزمالك بعدما تقدم باعتذار عن خوض النسخة قبل الماضية من السوبر، ليقرر الاتحاد المصري بعدها توقيع غرامة مالية بجانب حرمان الأبيض من المشاركة في النسخة الحالية

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads