المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وعد الأهلي المادي يؤجل إحتراف محمد عبد المنعم..خاص

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 10:03 م
محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي
هشام سعيد عتمان
طباعة




أنهي النادي الأهلي أزمة لاعب فريقة المدافع الدولي محمد عبد المنعم بشأن رحيلة عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.



وكشف مصدر داخل النادي الأهلي: أن أحد اعضاء مجلس الإدارة أتفق مع اللاعب محمد عبد المنعم، على التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، وعدم الانشغال بالرحيل في يناير المقبل.


وأضاف: إنه تفاوض مع اللاعب واتفق مع عبد المنعم على ترضيتة مادي بشكل يليق بإمكانيات اللاعب وقدراتة ودورة مع الفريق ليتناسب مع نسبة مشاركتة مع الأحمر.


وانهي: أنه تم وعدة اللاعب بالموافقة على إحترافة مع نهاية الموسم الجاري، حال تلقية عرضاَ مناسباَ بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads