المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 02:11 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة



أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، التي من المقرر لها في شهر يناير القادم خلال فترة التوقف الدولي.

وتقام بطولة كأس الرابطة المصرية في شهر يناير القادم، خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقياء التي تستضيفها كوت ديفوار من فترة 13 يناير حتى 11 فبراير من السنة الجديدة 2024.

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

قال "يأتي قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، وعدم توافر الفريق الأول بسبب ارتباطه بمعسكر في أبة ظبي خلال فترة التوقف".

وتابع "الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين".

وفي سياق مغاير لهذا الصدد يستأنف فريق الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال تدريباته الجماعية يوم الخميس المقبل على ملعب أرضية ستاد حلمي زامورا داخل النادي.

ويأتي ذلك بعد ما قرر الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads