المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باتشيكو: خسارة البطولات في المراحل الأخيرة بسبب الضغط على اللاعبين.. ولابد من التعامل النفسي الجيد مع الفريق

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 06:16 م
باتشيكو المدير  الفني
باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة



أثني البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه على مجلس أبوظبي الرياضي والإمارات بعد التنظيم المثالي لبطولة كأس السوبر المصري، مشددًا على أن البطولة كانت مثالية في كل شيء ولابد من توجيه الشكر لمن اجتهدوا في الوصول لهذا الشكل.

وأنهي فريق بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو بطولة السوبر المصري المقام في دولة الإمارات العربية، بالمركز الثالث بعدما حقق انتصار على سيراميكا كيلوباترا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 على ملعب محمد بن زايد، بعد أن انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأشار البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل عقب المباراة إلى أن الإجهاد أثر بشدة على اللاعبين و هو ما جعله يجري تعديلات كثيرة في تشكيل الفريق بجانب مستويات الفِرق المشاركة والتي تمتلك قدرات عالية جعلتها تظهر بشكل قوي للغاية.

وأضاف "أن فريقه يضم ٢٨ لاعبًا يثق فيهم جميعًا وفي قدراتهم، بجانب اللاعبيين المصابين الذين غابوا عن المباريات، مما دفعه لصطحاب العناصر التي لا تشارك كثيرًا مع الفريق خلال الفترة الماضية، كما أنه يثق في اللاعبين الشباب ".

وعن صعوبة مباراة اليوم أمام فريق سيراميكا كيلوباترا تحدث قائلًا :" سيراميكا فريق قوي ويلعب بشكل متميز في جميع مبارياته وكان من الطبيعي أن يظهر بشكل متميز في الشوط الثاني تحديدًا، والدوري المصري أصبح يمتلك لاعبين وأندية على مستويات متميزة، مما جعل المسابقة في غاية الصعوبة".

واستكمل البرتغالي حديثه:"وبيراميدز كان مسيطرا الشوط الأول بالكامل، وبعد استعادة التركيز أصبح الفريق أكثر تماسكا، ونجح في التركيز بقوة في النهاية وبفضل شخصية اللاعبين نجح في حسم الفوز لصالحه في النهاية".

أوضح "أن الخسارة في اللقاء الأول بركلات الترجيح كان بمثابة سيناريو سيء للغاية نفسيا للاعبين ولجميع أفراد الفريق، وكانت هناك لحظات غير جيدة قبل لقاء سيراميكا وفي النهاية كان الفوز في اللقاء، ولابد من منح اللاعبين راحة لاستعادة لياقتهم البدنية والذهنية والظهور بمستوى أفضل في الفترة المقبلة".

ونوه "أنه اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بالخروج من الحالة النفسية السيئة والتركيز في لقاء سيراميكا وضرورة ختام السوبر بفوز معنوي قبل التوقف الطويل للدوري المصري في المرحلة المقبلة، وسيعمل على منح اللاعبين راحة والعودة مجددا للتدريبات بشكل معنوي أفضل وجاهزية أكبر في ظل ارتباطات كثيرة فيما بعد لابد من التحضير لها جيدا"

وأنهي حديثه قائلًا:"بعد عام واحد في بيراميدز، ويعلم جيدا أن هناك الكثير من الضغوط على اللاعبين وبالتالي خسارة البطولات في مراحل الحسم، وسيعمل على إيجاد طريقة أفضل للتعامل نفسيًا مع اللاعبين في المرحلة المقبلة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads