المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استهداف شاحنة محملة بالحليب وأغذية للأطفال بإدلب شمالي سوريا

الخميس 18/أغسطس/2016 - 07:52 م
طباعة
أفادت مصادر ميدانية طبية اليوم الخميس بأن مقاتلة حربية استهدفت شاحنة محملة بالحليب وأغذية للأطفال في ريف إدلب شمالي سوريا.

ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية" عن مصدر في الدفاع المدني قوله إن الشاحنة كانت قرب مدينة معرة النعمان في ريف إدلب، حيث أغارت طائرة حربية عليها، مما أدى إلى مقتل سائقها و3 مدنيين آخرين كانوا على جانب الطريق وإتلاف الحليب بشكل كامل.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفاد - في وقت سابق من اليوم - بارتفاع عدد قتلى الغارات التي نفذتها طائرات حربية روسية على أحياء سكنية في مدينة إدلب إلى 31 شخصا، بينهم نساء وأطفال، فضلا عن أكثر من 60 جريحًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads