المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المديرة الجديدة لحملة ترامب: المرشح يحمل رسالة "تفاؤل" للأمريكيين

الخميس 18/أغسطس/2016 - 08:58 م
طباعة
تعهدت المديرة الجديدة لحملة دونالد ترامب الرئاسية، اليوم الخميس، بأن يلتزم المرشح الجمهوري المندفع برسالة أكثر انضباطا وتفاؤلا للناخبين، قبل الانتخابات دون التراجع عن أسلوبه المنفلت.

وبعد يوم واحد من توليها المنصب في ثاني تغيير يجريه ترامب على حملته في شهرين، قالت كيليان كونواي إن محاولة المرشح التي تواجه مصاعب للوصول إلى البيت الأبيض قد تحافظ على "مصداقيته"، ولا تزال تمر بسلسلة طويلة من الجدل للتركيز على القضايا.

وقالت كونواي لبرنامج "هذا الصباح" الذي تبثه شبكة (سي.بي.إس) "نود أن نحمل للشعب الأمريكي رسالة ترفع الروح المعنوية وتبعث على التفاؤل وتركز على السياسات"، مضيفة أنها واثقة من أن النجم السابق لتلفزيون الواقع قد يلتزم برسالة أكثر حدة.

وقالت كونواي وهي عضو مخضرم بالحزب الجمهوري، تشتهر بأنها محللة تتبع الأسلوب العملي القائم على البيانات، والتي تستهدف توسيع جاذبية ترامب إلى النساء والناخبين المستقلين "الرسالة يجب أن تكون عن المضمون. يجب أن تتعلق بالقضايا."

وشملت التغييرات التي أدخلت على الحملة أمس الأربعاء، الاستعانة بستيف بانون، وهو محافظ يرأس تحرير موقع بريتبارت نيوز على الإنترنت لشغل موقع المسؤول التنفيذي للحملة، في تحرك ينظر إليه على أنه يعطي ترامب فرصة لتأكيد أسلوبه غير التقليدي.
وقالت كونواي إن النهج الأكثر انضباطا لترامب لن يعني تخليه عن أسلوبه الارتجالي غير المتوقع.

وقالت لشبكة (سي.إن.إن) "سنتأكد من أن دونالد ترامب مرتاح أن يكون نفسه -- أنه لا يفقد هذه المصداقية التي لا يمكنك ببساطة شراءها ولا سبيل لخبيرة استطلاعات للرأي أن تعطيها لك. ليكن هو نفسه بهذا المعنى."

وتخلف ترامب عن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون في استطلاعات الرأي على المستوى الوطني وفي ولايات رئيسية غير محسومة مما زاد من احتمال تعرضه لهزيمة في انتخابات الثامن من نوفمبر تشرين الثاني قد تضر الجمهوريين في انتخابات الكونجرس والولايات.

ولم يتمكن ترامب في الغالب من توسيع نطاق جاذبيته خارج ناخبي الطبقة المتوسطة من البيض الذين يملأون تجمعاته الانتخابية.
واثار انتقادات بسبب تصريحاته التي أهان فيها النساء والمسلمين والمهاجرين المكسيكيين ولرؤية سوداوية متشائمة للولايات المتحدة التي يعتبرها ضلت طريقها.

وفي الآونة الأخيرة وبخه حتى أعضاء حزبه الجمهوري بسبب نزاعه الطويل مع أسرة جندي مسلم بالجيش الأمريكي قتل في حرب العراق.

وقالت كونواي إن ترقيتها لمنصب مديرة الحملة أظهر أن ترامب يقدر نهجا تحركه السياسات وهو نهج يستهوي النساء والناخبين المستقلين.

وأضافت "الطريقة التي يجب التحدث بها للنساء وجميع الأمريكيين هي من خلال القضايا. علينا الابتعاد عن هذا النوع من الحملات الخالي من المحتوى وأن نركز على الجوهر."

وقالت عن ترامب الذي لم ينتخب قط لأي منصب "لا ينظر إلى الأمور بعدسة سياسية" مثل الساسة التقليديين.
وأضافت "من الممتع للغاية أن يتحدث دونالد ترامب بالطريقة التي يتحدث بها الأمريكيون."

وقالت كونواي إن الحملة ستبث إعلانين في خمس ولايات هذا الأسبوع وهما أول إعلانين لترامب في الانتخابات العامة. وسيواصل سلسلة من الخطابات التي تركز على السياسات بعد إلقاء خطابات في الأسبوعين الماضيين عن الوظائف والأمن القومي والقانون والنظام.

وقالت (لسي.إن.إن) "سيلقي هذه الخطابات المتعلقة بالسياسات. سترون المزيد من تلك الخطابات. الأسبوع المقبل هو أسبوع الهجرة يليه أسبوع التعليم."

وحصل ترامب عصر أمس الأربعاء على أول إفادة من المخابرات من مكتب مدير المخابرات الوطنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads