المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين فريقي الريال وأتليتكو

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:59 م
التعادل يحسم مواجهة
التعادل يحسم مواجهة ريال مدريد وأتليتكو مدريد
محمد عبدالتواب
طباعة
سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي على قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز، وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الأول الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1، والتي أقيمت على ملعب "سنتياجو برنابيو".


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق ريال مدريد في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، مع استحواذ كامل على وسط الميدان، ونجح اللاعب إبراهيم دياز في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب كوكي.


وتحصل اللاعب ساؤول نيجيز على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على اللاعب كامافينجا في وسط الملعب، وتلقي اللاعب هيرموس البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على فالفيردي خارج منطقة الجزاء، واحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني لفريق التغيير الأول، حيث شارك اللاعب مولينا بدلا من ريكيلمي، وسجل اللاعب سافيتش هدف التعادل لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 48، ولكن بعد العودة إلى تقنية الڨار قام الحكم بإلغاء الهدف، سبب وجود حالة تسلل على اللاعب.


وتلقي اللاعب بابلو باريوس البطاقة الصفراء في الدقيقة 85 بعد عرقلته للاعب فريق ريال مدريد، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الثالثة سجل اللاعب ماركوس يورينتي هدف التعادل لصالح فريق أتليتكو مدريد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads