المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير الأمن العام السعودي: استعدادات أمنية لنجاح موسم الحج

الخميس 18/أغسطس/2016 - 09:17 م
طباعة
أكد مدير الأمن العام السعودي الفريق عثمان بن ناصر المحرج على الجهود والاستعدادات المبكرة التي تبذل من الأمن العام ممثلة في قيادة قوات أمن الحج ليكون موسم الحج ناجحا بجميع مراحله، مشيرا في هذا الصدد إلى الخطوات التي تم تضمينها في خطط هذا العام الأمر الذي يكفل الوصول إلى حج ناجح وبما يتوافق مع النجاحات التي تحقق على الصعيد الأمني.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الخميس بجدة الاجتماع التحضيري لقادة قوات أمن الحج لهذا العام 1437هـ بحضور قائد قوات أمن الحج الفريق خالد قرار الحربي، لافتا إلى أن القيادة سخرت الإمكانات المادية والبشرية لتحقيق أعلى درجات الخدمة المثلى لقاصدي بيت الله الحرام.

من جانبه قدم قائد قوات أمن الحج الفريق خالد بن قرار الحربي شرحا عن الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية والمساندة ، للوصول إلى حج ناجح يكفل لضيوف الرحمن أداء هذه الشعيرة براحة وأمن واستقرار.

من ناحية أخرى تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اليوم سير العمل في صالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن.

واطلع اللواء اليحيى خلال الجولة على أداء العاملين ومدى سرعة إنجازهم، مشددا على خدمة كل حاج بالشكل الذي يليق بقدومه للمملكة وهدفه السامي وهو أداء فريضة الحج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads