المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى النصف من شعبان: المهيرى : لا تراجع ولا استسلام عن عدم المساس بحقوق الاوطان ومقدساتها

الخميس 22/فبراير/2024 - 07:20 م
المواطن
ِشيماء خلف
طباعة

بعث المجلس التنفيذى لعمال البلديات والسياحة العرب برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الادارية والإجتماعية برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى الاحتفال بليلة النصف من شعبان.

وجاء نص البرقية كما يلى :" انه بالاصالة عن نفسى وبالانابة عن عمال مصر والعرب عامة والخدمات الادارية والاجتماعية خاصة اتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى بمناسبة الذكرى العطرة لليلة النصف من شعبان مثمنين جهود فخامتكم المضنية من اجل اعلاء نصرة مصر والعرب .

جددت الرسالة تفويض الرئيس السيسى فى الدفاع عن الامن القومى المصرى والعربى مشيدة بمواقف مصر الراسخة بعدم تصفية القضية الفلسطينية وكذلك عدم تهجير الفلسطنيين.

كما قدم " المهيرى ' فى برقيات مماثلة أسمى أيات التقدير لفضيلة الامام الاكبر ا. د أحمد الطيب شيخ الازهر وفضيلة مفتى الجمهورية د. شوقى علام ود. محمد محتار جمعه وزير الاوقاف لما يقدمونه من دعوات للسلام القائم على العدل والوفاء بالحقوق التي لا تعرف المساس بذرَّةٍ من تُراب الأوطان وشعوبها ومقدساتها.

 ودعا " المهيرى ' الشعب المصرى والامة العربية والاسلامية وجموع الطبقة العاملة بالاحتفال بتلك الذكرى الطيبة التى تحل علينا وهى ليلة النصف من شعبان التي ينزل فيها الله سبحانه وتعالى إلى السماء الدنيا ويقول "ألا من مستغفر لي فأغفر له.." وذلك تحت شعار" بالتكاتف والوحدة والتكامل والانتاج' تستقر أمور العرب فى نصابها الرشبد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads