المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مازيمبي يمُطر شباك بيراميدز بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

السبت 24/فبراير/2024 - 05:03 م
مازيمبي يفوز على
مازيمبي يفوز على بيراميدز بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
محمد عبدالتواب
طباعة
تلقى فريق بيراميدز هزيمة قاسية خارج ملعبه أمام فريق مازيمبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "مازيمبي" بفوز الفريق الكونغولي بثلاثية نظيفة.


بدأ الشوط الأول وسط سيطرة من جانب فريق مازيمبي، مع وجود حذر دفاعي من جانب فريق بيراميدز، وفي الدقيقة 10 تحصل اللاعب بلاتي توريه على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل قوي على لاعب فريق مازيمبي.


وتلقي اللاعب كيفين مونديكو البطاقة الصفراء في الدقيقة 20 بعد تدخل قوي على لاعب فريق بيراميدز، ونجح اللاعب جولدي لكوينزا في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مازيمبي في الدقيقة 32 بعد عرضية رائعة من جانب اللاعب جويل بيا.


وأضاف اللاعب جولدي لكوينزا الهدف الثاني لصالح فريق مازيمبي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مازيمبي بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني بيراميدز تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب إبراهيم عادل بدلا من رمضان صبحي، وشارك اللاعب إسلام عيسى بدلا من مهند لاشين.


وأحرز اللاعب بايشنت موامبا الهدف الثالث لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مازيمبي بنتيجة 3-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads