المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية تصل إلى أكثر من 38%

السبت 16/مارس/2024 - 03:28 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
أعلن نائب رئيس لجنة الانتخابات المركزية الروسية نيكولاي بولايف، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية في عموم البلاد بلغت 38.35 % حتى الساعة 10:00 بتوقيت موسكو.
وقال بولايف : "حتى الساعة العاشرة بتوقيت موسكو، بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية 38.35%".
وأضاف: "أمس كان اليوم الأول من التصويت الذي يستمر ثلاثة أيام. في رأيي، تسير الأمور بشكل طبيعي تمامًا. كانت اللجان الانتخابية في جميع أنحاء روسيا مفتوحة، وتعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها اليوم. الجميع دون استثناء".

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية افتتاح جميع مراكز الاقتراع في منطقة موسكو ومدن روسية أخرى عند الساعة الثامنة صباحا أمام الناخبين في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية الروسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads