المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حداد وطنى فى فنزويلا لرحيل والد هوجو تشافيز

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:11 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة

سادت حالة الحداد الوطني  فى فنزويلا  بسبب  رحيل هوجو دي لوس رييس شافيز، والد القائد الأعلى للثورة البوليفارية هوجو رافائيل شافيز فرياس، الذي توفي في 9 أبريل من هذا العام.


وعلى صعيد متصل  قبل 22 عاما، واجهت الثورة الفنزويليلة  تهديدا كبيرا، منذ الانقلاب الذي ارتكب ضد القائد  هوجو تشافيز، وهي خطة  دبرتها الأوليغارشية الوطنية بدعم من البلدان ذات الرغبات الإمبريالية.

ومع ذلك، تم التراجع عن هذه الخطة بعد 48 ساعة بفضل شجاعة الشعب الفنزويلي الجدير الذي نزل إلى الشوارع، في اتحاد مدني عسكري مثالي، دفاعًا عن زعيمه. وهي الحقيقة التي طبعت إلى الأبد المستقبل التاريخي للثورة البوليفارية.



 وعلى صعيد متصل اعلنت جمهورية فنزويلا البوليفارية عن تقديمها، أمام محكمة العدل الدولية، للوثيقة التي تحتوي على الحقيقة الثابتة والموقف الرسمي، فيما يتعلق بالأسس التاريخية والحالية لحقها السيادي على غوايانا إسكويبا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads