المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتجاز هيكي لتورطه في المضاربة بالتذاكر الأولمبية

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 07:21 م
طباعة
قال منظمو اولمبياد ريو دي جانيرو اليوم الجمعة ان باتريك هيكي رئيس اللجنة الاولمبية الإيرلندية محتجز في ريو دي جانيرو بشأن تورطه في المضاربة في التذاكر الأولمبية.

وقال ماريو أندرادا المتحدث الرسمي بإسم اللجنة المنظمة إنه تم نقل هيكي 71 عاما إلى المستشفى عقب إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة البرازيلية في وقت مبكر من صباح الأربعاء ولكنه غادرها مساء الخميس. واصطحب بعد ذلك لقسم شرطة لاستجوابه وفيما بعد "نقل إلى مركز اعتقال".

ويقال ان بعد رفض خروجه بكفاله ، تم الإبقاء عليه في سجن يخضع لحراسة مشددة .

وقال مارك ادامز المتحدث الرسمي بإسم اللجنة الاولمبية الدولية :" لدينا اهتمام كبير بهذا الأمر. لابد أن نفترض براءته هنا. لم تستكمل التحقيقات بعد".

وتتهم الشرطة هيكي بمنح تذاكر أولمبية بصورة غير شرعية لسماسرة قاموا ببيعها لاحقا بأسعار باهظة.

بانتظار نتائج التحقيق، تنحى هيكي مؤقتا عن مناصبه. وبالإضافة لانه يرأس مجلس اللجنة الاولمبية الإيرلندية، كان أيضا يرأس اللجنة الأولمبية الاوروبية وكان نائبا لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك).

واكدت اليوم الجمعة اللجنة الاولمبية الإيرلندية "إنها ستتعاون بشكل كامل مع أي استفسار من الدولة في تعاملها مع التذاكر". ياتي ذلك بعدما قال وزير الرياضة الإيرلندي شين روس إنهم في حاجة لإجراء تحقيقا مستقلا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads