المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البنتاجون: سنرسل طائرات لمساعدة القوات الكردية بمدينة الحسكة السورية

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 08:28 م
طباعة
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الجمعة أن واشنطن سترسل طائرات لمساعدة القوات الكردية "المستهدفة" من القوات الحكومية السورية بمدينة الحسكة السورية .

نقلت قناة ( سكاي نيوز ) الإخبارية عن المتحدث باسم البنتاجون، كابتن البحرية جيف ديفيس قوله "تم ذلك كإجراء لحماية قوات التحالف من الغارات الجوية التى وقعت أمس في محيط مدينة الحسكة".

وأضاف المتحدث الأمريكي "أعلناها بوضوح أن الطائرات الأمريكية ستدافع عن القوات على الأرض إذا تعرضت لتهديد"، فيما أكد عدم وقوع إصابات.

وأوضح أن قوات التحالف، التي تقودها الولايات المتحدة، أرسلت مقاتلات لحماية القوات الكردية العاملة مع مستشارين أميركيين في سوريا، بينما كانت تستهدفهم طائرات الجيش السوري.

يذكر أن طائرات النظام السوري نفذت غارات جوية لليوم الثاني على مواقع للأكراد في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads