المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين أسيوط" تحرر 72 قضية خلال يومين

السبت 20/أغسطس/2016 - 01:09 م
ليلى كامل
طباعة
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة مراقبة الأسواق والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للمواطنين، وضبط الأسعار ومحاربة الغش التجاري والسوق السوداء، لافتا إلى قيام مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 72 قضية تموينية خلال يومين لمخالفات تموينية متنوعة.

وقال العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع سجائر بأزيد من الأسعار وبيع إسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر بمقدار 5 جنيهات، وإدارة منشأة بدون ترخيص وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية، والإمتناع عن بيع منتجات وتجميعها بهدف بيعها فى السوق السوداء، وتحصيل تاجر تموينى مبلغ 10 جنيهات على البطاقة التموينية لصرف الحصة المقررة.

وأضاف مدير مباحث التموين، أن بيان المضبوطات كان 40 علبة سجائر و6 أكياس مسحوق غسيل زنة 750 جرام منتهى الصلاحية، و4 عبوات مسحوق شيكولاته منتهية الصلاحية، منوها ان عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 57 محضر.

وأشار أبو شقة، إلى انه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع واعترفوا بصحتها كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads