المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطهير مدينة أوسيم من المخلفات والقمامة

السبت 20/أغسطس/2016 - 05:03 م
طباعة
قام اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بجولة تفقدية اليوم السبت بمركز ومدينة أوسيم تفقد خلالها أعمال النظافة ورفع المخلفات التي تتم بالمنطقة في حملة" حلوة يابلدي".

شملت الجولة مناطق دائري بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة ومزلقان برطس وإلتقى خلالها المحافظ بالمواطنين الذين طالبوا باستمرار حملات النظافة .

وشدد المحافظ خلال جولته على ضرورة استمرار إزالة القمامة بمنطقة بشتيل البلد بأوسيم والتي تتضمن دائري بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة وشارع محمد مبروك ومجمع المدارس.. مشددا على رئيس مركز ومدينة أوسيم بضرورة توفير المعدات والحملات اللازمة لإزالة كافة تجمعات القمامة وتوفير الدعم المالي اللازم لذلك .

أشرف المحافظ على أعمال النظافة بمنطقة مزلقان لعبة يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة ومحمود فوزي رئيس مركز ومدينة أوسيم .

من جانبه قال اللواء أسامة شمعة أن الأعمال تضمنت رفع تجمعات القمامة ومخلفات الهدم ونقل الباعة الجائلين من على شريط السكة الحديد ..لافتا أن اجمالى ما تم رفعه من مخلفات وقمامة لنطاق مدينة أوسيم بلغت 800 طن .

وأوضح محمود فوزي رئيس مركز ومدينة أوسيم أنه تم اليوم رفع 40 طن قمامة من منطقة المسابك و 12 طن من ترعة الزمر وقامت أجهزة المدينة بشن حملة إشغالات بالتعاون مع الجهات الأمنية لرفع الباعة الجائلين من على مزلقان برطس حرصا على أرواحهم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads