المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس إدارة الأهلي: التتويج بالدرع جاء بعد عناء

السبت 20/أغسطس/2016 - 08:29 م
طباعة
قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اليوم السبت، إن الوصول إلى لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، جاء بعد معاناة، بالإضافة إلى تكبد النادي أعباء مالية كبيرة نتيجة للسفر واللعب في الأسكندرية والسويس.


وأوضح "طاهر" خلال نصريحاته أثناء الاحتفال بالتتويج بالدرع الـ38، أن الأهلي رغم كل هذه الظروف تمكن من إنهاء الموسم متربعا على قمة الدوري وبأعلى رصيد من الأهداف بين جميع الأندية، كما أن الفريق كان الأقوى دفاعا، حيث استقبلت شباكه أقل عدد أهداف من بين أندية المسابقة.


ووجه طاهر شكره للعميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وأعضاء اللجنة التي تدير الجبلاية، على المجهود الكبير الذي بذلته اللجنة لتصميم درع جديد في تقليد يحدث لأول مرة، مؤكدا أنها خطوة غير مسبوقة أسعدت النادي الأهلي باعتباره أكثر الأندية فوزا باللقب 38 مرة.


وكشف طاهر عن أن الأهلي سينشئ متحف بفرع النادي بالشيخ زايد، يضم كافة الدروع والكؤوس التي فاز بها النادي على مدار تاريخه في مختلف الألعاب الرياضية، بشكل يليق بالأهلي وتاريخه وإنجازاته، موضحا أن الأهلي سوف يستحدث نسخة من الدرع القديم، للاحتفاظ به في هذا المتحف، خاصة وأن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي لمرات الفوز بالدرع.


وكان وفد من اتحاد الكرة حرص على زيارة مقر النادي بالجزيرة اليوم السبت، لتسليم الدرع الجديد إلى مجلس الإدارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads