المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على أغلى الأقلام حول العالم

الأحد 21/أغسطس/2016 - 02:03 م
سمر جمال
طباعة
الكثير ينظر إلى الأقلام على أنها مجرد أداة للكتابة فقط، ولا يجب التباهي بها أو الاهتمام بها أيضًا، ولكن على الجانب الآخر يوجد بعض الأشخاص المهوسوين بالأقلام وتجميعها، والحصول على أغلى الأقلام، لذلك سنعرض هنا قائمة بأغلى الأقلام حول العالم حسبما كشف موقع "strongestinworld".

قلم "أورورا" الماسي.. الأغلى في العالم بسعر مليون و"470" ألف دولار.

هذا القلم المصنوع في إيطاليا هو الأغلى في العالم ويبلغ سعره "1470600" دولار، لأنه يتكون من 30 قيراط ماس والذهب عيار 18 وبالإضافة إلى شكله المميز وفخامته يكتب بسلاسة شديدة جدًا.

تحفة "مونت بلانك وفان كليف آند آربليس".. بسعر 730 ألف دولار

ثنائي من أهم صناع المجوهرات والإكسسوارات في العالم اشتركا معًا في صناعة هذا القلم الذي يعد الثاني في قائمة الأعلى تكلفة بالعالم وتم طرح هذا القلم في طبعة محدودة مطروحة بـ 3 خامات مختلفة هي الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وسعر القلم الواحد هو 730 ألف دولار.

قلم "La modernista" دخل موسوعة جينيس.. بسعر 265 ألف دولار

هذا القلم الذي طرحته شركة سويسرية باسم Caran dAche في عام 1999 أدرج في عام 2001 في قائمة جينيس بسبب صناعته بمواد الأغلى ثمنًا في العالم حيث تضمن 5072 قطعة ماس 18 قيراطًا و96 قطعة ياقوت وتم بيعه بسعر 265 ألف دولار.

قلم "البلاتين الفاخر".. بسعر 60 ألف دولار

ليأتي في المركز الرابع بالقائمة القلم الذي طرحته شركة "أوماس فينيكس" من البلاتين والذهب عيار 18 في شكل شديد الأناقة بسعر بلغ 60 ألف دولار.

قلم "فيسكونتي المموج".. بسعر 57 ألف دولار

أما القلم التالي في القائمة فهو من شركة "فيسكونتي" الإيطالية الشهيرة، والذي صدر في طبعة محدودة للغاية وملكية واستخدم في صناعته الذهب الأبيض مع الماس ولا يعيب هذا القلم سوى ضعف نظام خزان التعبئة بالحبر ويبلغ سعره 57 ألف دولار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads